الأسئلة الشائعة

أنا أحد مستخدمي ماك توصيل الحاليين، وليس لدي كلمة مرور. كيف يمكنني تسجيل الدخول؟

لقد تم ارسال رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل الحساب الخاص بك إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. إذا لم تكن قد تلقيتها ، انقر على "نسيت كلمة المرور" ؟ التى تقع في الجهة العلوية جهة اليسار من شاشتك ، ونحن سوف نرسل لك رسالة بريد إلكتروني أخرى مع التعليمات.

أنا جديد علي ماك توصيل كيف أقوم بإعداد حسابي؟

انقر على 'التسجيل' في الزاوية العلوية جهة اليسار من شاشتك. قم بتدوين التفاصيل الشخصية الخاصة بك والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بنا. سوف نقوم بإرسال رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل الحساب الخاص بك إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. قم بتفعيل حسابك الجديد من خلال اتباع التعليمات المدونة في هذه الرسالة. بعد ذلك سوف يكون حسابك جاهز للإستخدام.

كيف يمكنني إضافة عنوان تسليم جديد إلى حسابي؟

يمكنك إضافة عنوان جديد عن طريق الذهاب إلى قسم "قائمة العناوين الخاصة بحساب بريدى الإلكترونى" في قائمة "حسابي" ، أو من خلال النقر على زر "إضافة عنوان" عند بدء الطلب.

كيف يمكنني تغيير عناوين التسليم الخاصة بى ، التى قمت بتخزينها ؟

يمكن تعديل عناوين التسليم التى قمت بتخزينها بالنقر على "تغيير / إضافة عنوان". يمكنك إضافة ما يصل مجموعه إلى 5 عناوين تسليم بحد أقصي. إذا كنت بحاجة إلى إضافة المزيد، فقط قم بحذف احد العناوين الموجودة.

هل يمكنني تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحسابي؟

عفوا، هذه الميزة غير متوفرة في الوقت الراهن. يرجى تسجيل حساب بريد إلكتروني جديد.

هل يمكنني الاتصال بماكدونالدز لتغيير عنوان البريد الإلكتروني لحسابي؟

لأسباب أمنية، لا يمكن لماكدونالدز الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي. كيف يمكنني إعادة تعيينها؟

انقر على "نسيت كلمة المرور؟" في الزاوية اليسري العلوية من الشاشة الخاصة بك. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله ، وسوف يتم ارسال تعليمات أخرى إليك عبر البريد الالكتروني.

لقد نسيت / لا يمكن تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي المسجل مسبقا على McDelivery.com.sa ماذا يجب أن أفعل؟

سجل حساب جديد باستخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف عن الحساب السابق.

كيف يمكننى بدأ الطلب؟

انقر على "اطلب عبر الانترنت الآن" على لافتة الصفحة الرئيسية. سوف يظهر الوقت الافتراضي للتوصيل الي العنوان الخاص بك. ابدأ في إضافة العناصر من القائمة إلى حقيبة التسوق الخاصة بك. إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول، تحتاج إلى تسجيل الدخول قبل إضافة العناصر. عندما تنتهى من وضع اللمسات الأخيرة لطلبك، انقر فوق زر 'إنهاء الطلب" في الجزء السفلي من حقيبة التسوق الخاصة بك.

كيف يمكننى الطلب مسبقا (الطلبات المستقبلية)؟

قم بتسجيل الدخول. انقر على "اطلب مسبقاً" . اختر العنوان، ووقت وتاريخ التوصيل. ابدأ في إضافة العناصر من القائمة إلى حقيبة التسوق الخاصة بك. عندما تنتهى من وضع اللمسات الأخيرة لطلبك، انقر فوق زر 'إنهاء الطلب" في الجزء السفلي من حقيبة التسوق الخاصة بك.

هل هناك حد أدنى لقيمة نظام التسليم؟

نعم، الحد الأدنى ينطبق على جميع طلبات ماك توصيل

هل هناك رسوم إضافية للتسليم؟

يتم تطبيق رسوم تسليم علي كل طلب عبر McDelivery.com.sa أو عبر مركز الاتصال رقم 920006200.

كيف يمكننى طلب بهارات اضافية؟

انقر على الأسهم المنسدلة بجانب كل نوع من أتواع البهارات لتحديد الكمية التي تريدها (هناك حد للعدد الأقصى من التوابل التى يمكنك طلبها). يرجى ملاحظة أنك قد تكون مستحقا لكمية معينة من الصلصه المجانية ، ويعتمد ذلك على طلبك. وسوف يتم تحميل سعر وحدات الصلصة الإضافية.

كيف يمكنني تعديل / إزالة عناصر من حقيبة التسوق الخاصة بي؟

انقر على القائمة المنسدلة الصغيرة تحت البند الذى تم طلبه لاختيار شراب مختلف لوجبات الطعام. ولإزالة البند من كارت التسوق، انقر على النص الأصفر "إزالة" تحت البند ، أو اشارة "- " بجانب كمية البند الذى تم طلبه.

ما هي خيارات الدفع المتاحة لي؟

يمكنك الدفع نقداً عند تسليم الطلب الذي تم طلبه من خلال خدمة الخط الساخن xxxxxxx، أو الطلبات التى أرسلت من خلال موقع ماك توصيل.

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

انقر على "متابعة الطلب" من القائمة العلوية ، وأدخل رقم الطلب الخاص بك. يمكنك العثور على رقم طلبك في رسالة التأكيد المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني.

أين يمكنني تغيير معلومات حسابي؟

بمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، اختار "حسابي" من القائمة العلوية. يمكنك تغيير معلومات الحساب الخاص بك من هناك.

كيف يمكنني الحصول على فاتورة ضريبة القيمة المضافة الكاملة؟

إن كان المبلغ الإجمالي لفاتورتك يساوي 1000 ريال سعودي أو أكثر، فعليك بتعبئة البيانات المطلوبة (الاسم، العنوان، رقم سجل ضريبة القيمة المضافة) عند الطلب. ثم تواصل معنا لاستلام فاتورة ضريبة القيمة المضافة الكاملة. معلومات الاسم والعنوان ستظهر في الفاتورة حسب ما قمت تزويدنا به.

هل لا تزال تحتاج الىمساعدة؟
الرجاء الاتصال بمركز خدمة العملاء على 920006200.

كيف تعمل خدمة «ماك توصيل»؟